مؤتمرآ صحفيآ لاحزاب التحالف الوطني لتعزيز الصمود بالداخل

مؤتمرآ صحفيآ لاحزاب التحالف الوطني لتعزيز الصمود بالداخل

الوقت الإخباري - صنعاء

نظم عددآ من أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم ، مؤتمرآ صحفيآ يهدف إلى تعزيز الصمود داخل الوطن وتلاحم الجبهة الداخلية لمواجة العدوان بالعاصمة صنعاء.

وأشارت أحزاب التحالف الوطني ، إلى أن المرحلة لم تعد تحتمل المجاملات والإختلالات والحسابات الخاصة في ظل إستمرار العدوان والحصار .

وكشفت أحزاب التحالف الوطني عن مساعي بعض الأحزاب لمحاولة زرع الكراهية وتفكيك الصف الوطني .. مشيريين إلى بعض الأعمال التي تنفذها عبر الطابور الخامس والمساعي من أجل زرع الكراهية التي تخدم بعض الجهات الخارجية.

وقال البيان الذي تلاه رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" سند الصيادي " إننا نُعتبر منذ اليوم الممثل الشرعي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بإعتباره تكتلا سياسيا مستقلا ".

وحمل البيان ترحيب أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بالدعوة لعقد لقاء سياسي موسع للأحزاب والقوى السياسية للوقوف أمام الإختلالات والممارسات السلبية التي تسهم في إضعاف عوامل الصمود وتماسك الجبهة الداخلية في التصدي للعدوان .

وأعلنت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مشاركتها في هذا اللقاء .. محذرة من أي محاولات تسعى للمساس بأحزاب التحالف الوطني وقواعدها الشعبية بسبب مواقفها الوطنية الثابتة والمبدئية .

واكدو الأمين العام لحزب جبهة التحرير صالح صائل والأمين العام للحزب الناصري الديمقراطي حارث المليكي والأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي حشد سفيان العماري على أهمية الحفاظ على وحدة الصف الداخلي ومعالجة الإختلالات والتباين في الرؤى بين كافة القوى والمكونات السياسية خلال اللقاء المزمع إنعقاده خلال الفترة المقبلة .