تدشين حملة التجنيد الطوعية بمديرية عنس بذمار

تدشين حملة التجنيد الطوعية بمديرية عنس بذمار

ذمار :

 دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم بمنطقة الشماحي بمديرية عنس، حملة التجنيد الطوعية في عموم عزل وقرى المديرية تحت شعار " انفروا خفافا وثقالا ".

وأشاد الوكيل عبدالرزاق بمواقف أبناء قبيلة عنس، وتقدمهم صفوف المدافعين عن الوطن وسيادته وكرامة أبنائه وكذا تقديم قوافل الشهداء من خيرة أبناء القبيلة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

ودعا أبناء عنس إلى التفاعل مع حملة التجنيد الطوعية ودفع أبنائهم لنيل شرف الانتساب للمؤسسة العسكرية والالتحاق بمراكز التدريب التابعة لوزارة الدفاع.

وحث الوكيل عبد الرزاق مشائخ وأعيان ووجهاء قبيلة عنس بمديرياتها الثلاث إلى القيام بدورهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال بما يعزز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

فيما أوضح مدير مديرية عنس أحمد علي المصقري أن طبيعة المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان، يحتم على الجميع التفاعل بايجابية مع حملة التجنيد الطوعية والحشد لها وتمكين الشباب من الدفاع عن أرضهم وكرامتهم والتصدي للغزاة والمحتلين .

بدوره أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي بذمار عباس العمدي إلى أن لجنة الحشد والتعبئة في المحافظة شكلت لجان ميدانية لاستقبال الراغبين الالتحاق في صفوف القوات المسلحة .

حضر التدشين مدير مكتب التربية بذمار أحمد الوشلي ونائبه محمد الهادي ومدير مكتب التربية بمديرية عنس مطهر أبو شايع وعدد من مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية.


سبأ