منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظه الحديدة

منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظه الحديدة

 دشنت منظمة ياس أمس الأحد بمحافظه الحديدة المرحلة الثالثة من حلمتها الهادفة إلى توزيع المحاليل الوردية لمكافحه وباء الكوليرا الاسهالات المائية التي تنتشر في عموم مناطق محافظه الحديدة.

وقال رئيس منظمه ياس محمد ياسين الاديمي ان هذه المرحلة والتي تنفذها المنظمة في محافظه الحديدة المنكوبة صحيا حملت شعار سلامة أبناءنا غايتنا وهدفت إلى مواجهه العجز الحاصل في توفر المحاليل الوريدية واستهدفنا ثلاثة مراكز لمكافحه الكوليرا في مستشفى العلفي ومديريتي المنصورية والسخنه .

وأوضح الأديمي أن المنظمة قدمت ثلاثة ألف قربه من المحاليل الوريدية لتلك المراكز وذلك استشعارا لحجم المعاناة وتوحيد الجهود المجتمعية والرسمية لمكافح الكوليرا في المحافظة خاصة والوطن عامه.

وأشار الاديمي إلى أن الوضع الصحي المعقد الذي تشهده الحديدة المحافظة الأشد فقرا  يستدعي تكاتف الجهود لذا حرصنا على تقديم المعونات الصحية للتخفيف من معاناة المصابين بوباء الكوليرا  الذين تتزايد أعداهم  في المحافظة التي فريسة للاوبئه والإمراض الفتاكه.

وتسعى منظمه ياس ومن خلال أنشطتها ومشاريعها الصحية والانسانيه  إلى المساهمة في مكافحه الاوبئه وخاصة الكوليرا انطلاقا من أهدافها النبيلة وواجبها الوطني.