ليبيا الان   الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022  الشؤون الاجتماعية منحة الزوجة والأولاد ليبيا

اخبار ليبيا منحة الزوجة والأبناء 2022 ، الوقت الاخباري - حيث أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية عن تفعيل لينك التسجيل في منحه الزوجة والأبناء 2022  عبر الشبكة الالكترونية الانترنت ؟

و أعلنت الوزارة للمواطنيين من اجل الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 ومعرفة أسماء المشمولين في منظومة منحة الزوجة والأولاد في ليبيا،  عليهم متابعة رابط موقع منحة الزوجة والأبناء في ليبيا 2022.

الوقت الاخباري /

منحة الزوجة والأبناء ليبيا

وعن منحة الزوجة والأبناء 2022 ، دعت وزارة الشؤون الاجتماعية جميع الراغبين في إتمام عملية الاستعلام عن أسماء المستفيدين منحة الزوجة والأبناء 2022 الدخول عبر الرابط المخصص لمنظومة نموذج منحة الزوجة والأولاد من خلال ( رابط الموقع )، حيث يتم الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء من خلال الرقم الوطني ورقم القيد.

منحة الزوجة والأولاد 2022 ، تهدف إلى تحسين الحالة المعيشية من حيث الدخل للمواطنين في ليبيا، وفقاً لنص القانون رقم 27 لسنة 2013. وكان المصرف المركزي الليبي قد أوضح قيمة منحة الزوجة والأبناء لجميع المستحقين وفقاً لمنظومة منحة الزوجة والأولاد في ليبيا حيث تم تحديد مبلغ 100 دينار ليبي للأطفال دون سن 18 و150 دينار للزوجة ربة البيت التي لا تعمل.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022

و للاستعلام عن منحه الزوجه والابناء عليهم التوجه من  خلال الدخول عبر ( رابط وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية )، يُمكنكم الآن الاستعلام عن منظومة منحة الزوجة والأبناء بالرقم الوطني ورقم القيد، هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص ذات الشأن من خلال تقارير متتالية، وكانت الحكومة الليبية قد أطلقت رابط التسجيل في منحة الزوجة والأولاد منذ فترة ليست بكبيرة، وكان ذلك بهدف ضمان معيشة كريمة للمواطنين في ليبيا، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد جراء تفشي وباء كورونا المستجد.

منحة الزوجة والأبناء 2022

ضمن متابعتنا المستمرة لما يخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا، فقد أصدر عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة الوطنية يوم الخميس المنقضي قراراً فيما يخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ، حيث أكد سيادته تخصيص مليارين و250 مليون دينار لوزارة الشؤون الاجتماعية، من أجل صرفها ضمن علاوة منحة الزوجة والأبناء لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021. وكنا قد وضعنا لكم بعاليه رابط الشؤون الاجتماعية بغرض الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد.

 

منحة الزوجة والأولاد ٢٠٢٢

 

من خلال متابعة مستمرة، أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية منذ ساعات قليلة اليوم الخميس أنه سيتم إرسال جميع الأذونات التي تخص ملاحق منحة الزوجة والأولاد 2022 ليبيا للإدارة العامة للعمليات المصرفية بالمصرف المركزي الليبي ، وذلك من أجل توزيع منحة الزوجة والأبناء 2022 ، على جميع المصارف التجارية بهدف إيداع المنحة في حسابات المستحقين.

وفي ذات السياق فقد أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية أن منحة الزوجة والأبناء 2022 ، ستكون على النحو التالي:

  • الملحق رقم 1 منحة الزوجة والأولاد لأشهر يوليو وأغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر لسنة 2020.
  • ملحق منحة الزوجة والأولاد لجميع الأشهر لسنة 2021.
  • الملحق الخاص بالأشهر يناير فبراير مارس لعام 2022 ، بقيمة إجمالية لهذه الملاحق بلغت حوالى 38 مليون دينار.

عيد الأضحى" هدية لك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى من موقع (ثقفني) - وأنشئ هدية باسمك

التسجيل في منحة كتيب العائلة 2022

وكانت الحكومة الليبية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية  قد أعلنت عن إطلاق عمليات التسجيل في منحة كتيب العائلة ، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم تفعيلة منذ أيام قليلة، التابع لـ منظومة منحة كتيب العائلة ، حيث يُمكنكم تسجيل منحة كتيب العائلة من خلال الدخول عبر موقع المنظومة، وهو نفس الرابط الذي يُستخدم في الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء بالرقم القومي والقيد ، وهو المرفق بعاليه.

    الوقت الاخباري حسام باشا

    تابع موقعنا :

    خدمة اسعار صرف العملات في اليمن من الوقت الاخباري

    احر الاخبار

    الأكثر مشاهدة

    اخترنا لكم

    تحديد لون تصفح الموقع