زوجة سلطان عمان “هيثم بن طارق” تبارك للفنانة الاماراتية احلام البومها الجديد والاخيرة ترد .. تفاصيل

الوقت الاخباري  - باركت السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية حرم جلاله السلطان هيثم بن طارق للفنانة الاماراتية أحلام الشامسي ألبومها الجديد “فدوة عيونك”.

وكتبت الفنانة الاماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي في تويتر: “تشريف ووسام على صدري مباركه السيده الجليله السيده #عهد_بنت_عبدالله_البوسعيدية حرم جلاله السلطان المعظم السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البوسعيدي حفظهما الله ورعاهما على البومي #فدوه_عيونك”.

وتابعت: “كان الخطاب الرسمي من جلالتها كوسم في القلب الذي سيظل مديون لها طول العمر شكراً من القلب”.

أحلام و حرم جلاله السلطان هيثم بن طارق

كما أبدت أحلام في تغريدة ثانية، رغبتها في الغناء أمام السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية في يوم المرأة العمانية في الأوبرا السلطانية في عمان .

وفي 16 أكتوبر 2020، تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفلها الغنائي، الذي أقيم في الأوبرا السلطانية بعمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية.

وشاركت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة لها من الحفل الغنائي.

وعلقت:”أغاني من الزمن الجميل.. أغاني للتاريخ، فضها سيرة لايجي للحب طاري كلمه اخيره قلتها وهذا قراري لا أنا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلني انا باخذ من الوقت ثاري.. أكلام في الأوبرا السلطانية”.

وطرحت الفنانة الإماراتية أحلام، مؤخرا ألبومها الجديد “فدوة عيونك” عبر قناتها على يوتيوب.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4034.html

ونشرت “أحلام” عدد من بوسترات الأغاني عبر حسابها على تويتر، وظهرت في البوسترات وهي ترتدي ملابس تحمل الطراز الفرعوني.

ويُعد “فدوة عيونك” أولى الألبومات الغنائية للفنانة أحلام بعد فترة غياب دامت 5 سنوات.

ويضم الألبوم 24 أغنية جميعها باللهجة الخليجية، من بينهم أغنيات: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.

كما وتتعاون أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد. والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، ومساعد الرشيدي، وعبد الله بو راس. ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع. وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة. كما سيظهر اسم الشاعر تركي آل الشيخ للمرة الأولى رفقة أحلام.

وبالنسبة للملحنين، فتتعاون أحلام هذه المرة مع الملحن الموسيقار الدكتور طلال، وسهم وناصر الصالح، وياسر بو علي، وعبد القادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبد الرحمن العثمان.

أما بالنسبة للتوزيع الموسيقي، فتتعاون الفنانة الكويتية مع نخبة من الموزعين، يتقدمهم وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وهشام السكران، وروكيت، ومشاري اليتيم، وأسامة الهندي.

الوقت الاخباري