جدل حول برنامج رامز جلال ‘‘رامز مريض نفسي‘‘ خلال رمضان 2021 وقناة الـ mbc ترد

الوقت الاخباري - متابعات : ‘‘رامز مريض نفسي‘‘ يثير  الفنان رامز جلال دائماً الكثير من الجدل في شهر رمضان من كل عام بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه، وقبل حلول الشهر الفضيل تكثر الأسئلة والتكهنات حول طبيعة المقلب الذي يقدمه ، وبدأ تصوير البرنامج في سرية تامة. وحسمت قناة "mbc" الجدل بشأن البوستر الذي تم انتشاره بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي لبرنامج رامز جلال الجديد وحمل اسم "رامز مريض نفسي".

رامز جلال - رامز مريض نفسي

وذكر مصدر داخل القناة بأن بوستر برنامج رامز جلال «رامز مريض نفسي» غير حقيقي ومزيف، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مزعومة لبوستر برنامج المقالب الجديد الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021. الوقت الاخباري

وانتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعم مروجوها أنها ملصق دعائي للبرنامج وأن اسمه "رامز مريض نفسي"، لكن حقيقة الأمر أن كل ذلك مجرد شائعات ليست صحيحة، خصوصًا أن رامز وفريق العمل وإدارة قناة "mbc مصر"، يتكتمون جميعًا على اسم البرنامج وطبيعته. https://alwaghtnews.net

ويشار إلى أن قنوات MBC ستختار التوقيت الذي تراه مناسبًا لإعلان تفاصيل البرنامج ومنها اسمه والضيوف، وهو الأمر الذي اعتادت عليه كل عام، خصوصًا مع حالة الاهتمام الجماهيري بالبرنامج.

وتسبب البوستر في جدل بين مؤيدي ومعارض برامج رامز جلال على مواقع التواصل، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "ده اكيد فوتوشوب"، وعلق آخر "هو رامز مريض نفسى فعلا"، https://alwaghtnews.net وأضاف آخر "مستنيين رد رامز او اى حد عشان نتأكد"، أما شركة الإنتاج فلم تعلق على الأمر حتى الآن

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4050.html

وعلى مدار سنوات، قدم جلال العديد من برامج المقالب وحققت نجاحا كبيرا وأرقام مشاهدات مرتفعة على يوتيوب منها  "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الصفر" و"رامز في الشلال" و"رامز واكل الجو" و"رامز قرش البحر".

رامز ينتظر طرح فيلم أحمد نوتردام

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" ويجسد رامز شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم "أحمد نوتردام"، في إشارة إلى تأثره بشخصية "أحدب نوتردام"، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، وغادة عادل.

الوقت الاخباري