بطلة مسلسل “لؤلؤ” مي عمر تفاجئ المتابعين بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ 2

الوقت الاخباري : مي عمر تفاجئ المتابعين بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل “لؤلؤ” حيث حلّت الممثلة المصرية مي عمر ضيفة في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويُعرض على قناة mbc مصر، وتحدثت عن النجاح الذي حققه مسلسل لؤلؤ، وعن أعمالها الفنية القادمة، بما فيها جزء ثان من المسلسل.

الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ

و خلال مقابلتها مع أديب تحدثت مي عن النجاح الذي حققه مسلسل لؤلؤ، والذي عزته إلى اجتهاد جميع أفراد طاقم العمل، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وقد أعلنت مي أنها تستعد للجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ، لكنها لم تقدم تفاصيل عن موعد العرض التقريبي، أو عن الأبطال الذين سيشاركونها العمل. 

وأضافت عمر أنها منشغلة حالياً، إلى جانب التحضير للجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ، بتصوير دورها في مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة.

مي عمر تحسم الجدل  بخصوص شيرين عبدالوهاب

أكدت مي خلال اللقاء كذلك أن المسلسل لا يتناول قصة حياة شيرين عبدالوهاب كما كان يُشاع في البداية، وحتى لو كانت القصة تتمحور حول مغنية شابة كافحت للوصول إلى النجومية، إلا أن كون تلك المغنية قد نشأت في ملجأ للأيتام يحسم الجدل تماماً، إذ لا يمت ذلك بصلة إلى المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب.

ويذكر أن العديد من التكهنات ربطت بين المسلسل وقصة حياة شيرين عبدالوهاب، وذلك قبل بداية عرضه، لدرجة أن شيرين أصدرت بياناً تحذر فيه من استغلال اسمها للترويج للعمل.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4074.html

لكن بعد عرض المسلسل تبيّن أن القصتين مختلفتان، بالرغم من وجود بعض نقاط التقاطع بينهما.

نجاح مسلسل لؤلؤ رغم الانتقادات

يعتبر مسلسل لؤلؤ البطولة المطلقة الأولى للممثلة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، الذي قام بإخراج العمل.

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً غير متوقع، فرغم حبكته البعيدة عن الواقع، والانتقادات التي طالت السيناريو الركيك، وأداء مي عمر ومحمد الشرنوبي، فقد حقق المسلسل نسب مشاهدات عالية، كما تصدّر الترند أكثر من مرة طوال فترة عرضه.

وقد كان الجزء الأول من مسلسل لؤلؤ من بطولة أحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم. 

الوقت الاخباري