تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

الوقت الاخباري : يلتقي النادي الأهلي المصري  نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب الشهداء معقل الفريق الكونغولي.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء القادم في الرابعة عصرا بتوقيت اليمن ومكة المكرمة و الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الشهداء، وتنقل المبارة عبر الناقل الحصري للبطولة قنوات بي إن سبورتس.

وكان حسم التعادل نتيجة اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي ونادي فيتا كلوب في الجولة الماضية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما نجح المارد الأحمر فى الانتصار أمام نادي الإسماعيلي ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4088.html

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لملاقاة نادي فيتا كلوب ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات، على أن يطير الفريق عبر طائرة خاصة متجها إلي الكونغو.

على معلول يغيب عن الأهلي

وفي ذات السياق، أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن على معلول سيخضع لأشعة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد تجدد إصابته التي تعرض لها لتحديد مدة غيابه عن المشاركة مع الفريق، بعد تجدد إصابته خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتالي غيابه عن لقاء فيتا كلوب فى الجولة القادمة .

ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساويا مع فيتا كلوب إلا أن الأفضلية تصب فى صالح الأخير بفارق الأهداف.

الوقت الاخباري