البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مباراة آرسنال ضد توتنهام : أحترم الجانرز ولكني لا أنظر لأسفل الترتيب

الوقت الاخباري : أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير احترامه لفريق آرسنال، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه ينظر إلى أعلى جدول الترتيب وليس فى أسفله، (في إشارة لمركز آرسنال بجدول الترتيب)، وذلك قبل مواجهة ديربي لندن التى تجمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

تصريحات جوزيه مورينيو

وقال مورينيو فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، "أريد أن أكون محترما فى حديثي، لا أريد أن أسير فى مسار آخر، آرسنال ناد كبير له تاريخ كبير مثلنا، أنا فخور جدًا لوجودي فى توتنهام، اشعر كل يوم بأننى أعمل فى ناد كبير".

وأضاف مورينيو، "فى الوقت نفسه، نتطلع دائمًا للمباراة التالية وإذا كان الخصم آرسنال أو أستون فيلا أو نيوكاسل سنلعب المباراة التالية بنفس الشعور تمامًا، لا يهم الخصم، لا يهم إذا كان ديربيًا فى لندن، إنها مباراة في الدوري، هناك ثلاث نقاط سنقاتل من أجلها".

وعن آرسنال قال مورينيو، "أكن لهم احتراماً كبيرا، لكن أنا أنظر لأعلى جدول الترتيب، لا أنظر إلى الأسفل، إذا كان آرسنال متقدماً علينا بسبع نقاط كنت سأنظر إليهم ولكن نحن من لدينا سبع نقاط أكثر منهم، أنا لا أنظر للأسفل".

وعن النجم هاري كين قال مورينيو، "أنظروا إلى هاري وبنزيما البالغ 33 عامًا، هذا النوع من المهاجمين، إنهم أذكياء جدًا، لذا يمكنهم العودة ومساعدة الفريق، وتحويل أسلوب لعبهم، فى وقت لاحق من مسيرتهم، ولن يتوقفوا عن لعب كرة القدم حتى يريدون".

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4096.html

وتابع المدرب البرتغالى، "عندما يكون المهاجم من النوع الهداف الذين يمكنه اللعب فقط فى مركز المهاجم، يكون الأمر أكثر صعوبة لأنهم عندما يفقدون قوة الشباب، لن يكون لديهم أى شيء، ولكن هذا النوع من اللاعبين كهارى كين، يحصل على الأفضل مع الوقت، مع الخبرة، مع فهم اللعبة".

وأضاف، "هارى ملتزم تمامًا مع النادى ومع المنتخب، فى بعض الأحيان لا يكون كبار اللاعبين محترفين دائمًا، والعكس صحيح، هارى لاعب كبير، إنه محترف للغاية وهو مثال رائع للجميع."

وتابع حديثه عن هاري كين، "لقد كنت محظوظًا للغاية للعمل مع لاعبين لديهم طموحات كبيرة، ليس من الممكن أن تكون لي مسيرة كالذى امتلكها بدون لاعبين ليس لديهم طموح.. وهارى بلا شك لديه ذلك، لا شك أنه يريد بالطبع الفوز بالمباريات، تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب".

واختتم قائلا، "شعرت بالسوء لقرارى فى عدم اللعب بجو هارت أمام دينامو زغرب، أحد أفضل حراس المرمى في إنجلترا، ولا شك أنه أحد أفضل حراس المرمى الإنجليز بالتاريخ، لم أرغب في البدء به ليس بسبب مسألة الثقة ولكن بسبب شعور غرفة الملابس بأنني لا أستطيع تغيير 11 لاعبا، المباراة كانت صعبة".

الوقت الاخباري