بالتفاصيل .. اتهام نجم كويتي شهير بالسكر والذهاب مع فتيات وقت حظر التجوال في الكويت

الوقت الاخباري : خرج نجم مواقع السوشيال ميديا الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ”عبودكا” عن صمته و تحدث عن سبب إلقاء القبض عليه خلال الساعات الماضية.

ونفى الجاسر خلال حديثه عبر موقع فيديو نشره على “سناب شات” ما قيل إنه قد تم ضبطه بسبب أنه كان في حالة سكر أو حيازته للمخدرات أو خروجه مع فتيات.

النجم الكويتي عبودكا يوضح

و وأوضح أنه تم إلقاء القبض عليه لأنه خرق حظر التجوال المفروض للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه خرج لأمر طارئ جدًا وخارج عن إرادته.

ولفت إلى أنه كان من أكثر الناس توصية بعدم الخروج، لكنه غادر المنزل متوجًها إلى شقيقته عند الشالية بجانبه.

وعلق:”قدر الله وما شاء فعل.. وأنا ما أعرف كويس في الابليكيشن والباركود.. فحالي حال غيري اتسجلت قضية علي”.

اضاف عبودكا:” خرجت أخبار علي وإن شاء الله ياخدلي حقي منهم يوم القيامة.. أنا اتشكلت مع الشرطة.. وفعلا غلطة الشاطر بألف يعني الطيحة خلّت الكلام يكتر علي.. ما أعرف أخبار وايد قالت عني إني معي بنات وأخبار تانية أني متهاوش مع شرطي غير أني معي مخدرات”.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4105.html

بينما وصف كل الشائعات التي قيلت عنه بأنها “حكي فاضي”، ولكنه يتحمل ما حصل معه لأنه أخطأ بالخروج في وقت حظر التجوال.

كما وقال:” أنا اللي خليت العالم تتكلم علي ويحطون أشياء مو فيا.. وأنا أتمنى ربي ياخد حقي من كل واحد شوه سمعتي.. وليكم الحق إنكم تسألون وأنا ورقتي موجودة في المغفر أني كاسر الحظر.. وأوعدكم أني هحاول أوصل لأحد أني أما ما سويت كل هذا وأني كاسر الحظر فقط”.

وكانت صحيفة “الرأي” الكويتية قد قالت الجمعة إنه تم ضبط “عبودكا” في الخيران بعد كسره حظر التجول ووجوده بلا أوراق ثبوتية، فيما من المقرر تسجيل قضية ضده بتهديد قائد الدورية.

وذكر حساب “شاهين سناب” في موقع “تويتر”، أن “عبودكا” كسر حظر التجول في منطقة الخيران، وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه”.

وعبدالله الجاسر، مواطن كويتي ولقبه “عبودكا”، من مشاهير السوشال ميديا المعروفين بالكويت، سبق وتم اتهامه بقضية غسيل الأموال.

الوقت الاخباري