البرتغالي جوزيه مورينيو يهاجم التحكيم بعد سقوط توتنهام امام ارسنال

الوقت الاخباري :عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزى، عن استيائه من المستوى التحكيمي خلال مواجهة أرسنال، والتي خسرها السبيرز بنتيجة 2-1، مساء الأحد، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال مورينيو فى تصريحاته عقب المباراة، "فى رأيي الشخصي ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا ليست ركلة جزاء، لا أريد تسميتها بضربة جزاء لأنها إهانة لركلات الجزاء، أقول إنها كانت خطأ من قبل مايكل أوليفر".

وأضاف مورينيو تعليقا على حكم اللقاء مايكل أوليفر، "سجلي معه بركلات الترجيح مذهل مع تشيلسي ويونايتد وتوتنهام، أنا غير محظوظ للغاية بوجود مثل هذا الحكم الجيد".

وتابع مدرب توتنهام بعد السقوط ضد أرسنال ، "لعبنا سيئا حقا فى الشوط الأول والنتيجة لم تكن انعكاسا عادلا، كنا ندافع بشكل سيئ"، موضحا أن "بعض اللاعبين المهمين لم يكونوا فعالين، بعد ركلة الجزاء وبطاقة لاميلا الصفراء الثانية، حاول الفريق الحصول على نتيجة مختلفة".

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4119.html

وعلق مورينيو على إصابة الكوري سون هيونج مين قائلا، "هذه هى كرة القدم لا أعرف كم هى مدة غيابه.. إنها اصابة عضلية، عادة الإصابات العضلية ليست سهلة".

وأجرى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام تبديلا اضطراريا بخروج سون هيونج مين عقب إصابته في الدقيقة 18 من زمن المباراة ليشارك لاميلا بدلا منه.

ويحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، فيما يأتى توتنهام بالمركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة.

الوقت الاخباري