دعاء اول يوم في شهر شعبان 2021 - 1442 .. ادعية مكتوبة نصية

الوقت الاخباري :  دعاء اول يوم في شهر شعبان 2021 - 1442  ، ولأن شهر شعبان من الأشهر الحرم والتي لها مكانة كبيرة عند المولى عز وجل فيحرص المسلمون فيه على التقرب إلى الله بالصوم والصلاة والادعية وقرأة القرآن الكريم.

دعاء أول يوم شعبان 1442

شهر شعبان من أحب وأفضل الأشهر التي كرمها الله عز وجل والتي كان يحرص عليها رسولنا الكريم بالتقرب إلى رب العزة والتضرع والخشوع بين يده باحب الأعمال وهو “الصوم والصلاة والدعاء” راجين من الله الإجابة ويكثر في هذا الشهر الأجر والثواب،  فأحب الأعمال عند الله ورسولة الكريم ترفع للعبد وهو صائم وشهر شعبان من أكثر الأشهر التي يستحب فيه الصيام استعداد لإستقبال شهر رمضان الكريم .

أدعية أول شهر شعبان 2021 مكتوبة

يبحث الكثير من المسلمين الأن عن أدعية استقبال شهر شعبان الكريم ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من الأدعية القصيرة المستحاب الدعاء بها في أول أيام شهر شعبان.

- اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهُمَّ اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهُمَّ احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، ومن تحتي يارب العالمين.

- اللهم أعتق رقابَنا ورقابَ آبائنا وأمّهاتنا وسائر قراباتنا من النار يا عزيز يا غفّار، اللهمّ يا فارج الهم، يا كاشف 

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4126.html

الهم، يا مُجيب دعوة المضطرّين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا ربّنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربّنا ابتهال الخاضع المذنب الذّليل.

- اللهم انا نعوذ بك من الموت وكربته، والقبر وغُمّته، والصراط وذلته، ويوم القيامة وروعته.

دعاء اول يوم شعبان 1442.. ادعية قصيرة ومكتوبة (اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ)

الوقت الاخباري