مانشستر يونايتد الانجليزي يقهر ميلان الايطالي على أرضه ويطيح به خارج الدوري الأوروبي

الوقت الاخباري : حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على ميلان الإيطالي بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو ، في إياب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي .

و تأهل مانشستر يونايتد للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، عقب فوزه على ميلان بنتيجة (1-0)، في إياب دور الـ16 من البطولة، الذي أقيم على ملعب سان سيرو.

أحرز بول بوجبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من المباراة.

وتأهل اليونايتد لربع النهائي وأقصى ميلان، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل (1-1) في أولد ترافورد.

يونايتد بدأ اللقاء باستحواذ على الكرة في منتصف ملعب ميلان لكن دون خطورة، بينما تراجع ميلان واعتمد على الدفاع المحكم وإغلاق المساحات أمام لاعبي مانشستر.

حصل برونو على الكرة بعد تمريرة من شاو في الدقيقة 12، وهو في موقف جيد للتسديد، ليطلق تصويبة قوية من على حدود المنطقة تمر فوق مرمى دوناروما.

ورد كيسي بتسديدة عابرة للقارات في الدقيقة 15 من مسافة بعيدة، تمكن هندرسون حارس يونايتد من التصدي لها بسهولة.

ورغم حاجة مانشستر للتسجيل، إلا أن الفريق تراجع لمنتصف ملعبه، وخرج ميلان من مناطقه ليهاجم اليونايتد، وسط تراجع غير مبرر للشياطين الحمر.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4143.html

وبعدة تمريرات وصلت الكرة إلى ساليمايكيرس أمام منطقة جزاء بالدقيقة 40، ليطلق تسديدة قوية يتصدى لها هندرسون ويبعدها إلى ركنية.

واستمر ميلان في محاولاته الخطرة على مرمى يونايتد، وكاد أن يسجل الهدف الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كرونيتش داخل المنطقة ليسددها لاعب الروسونيري بتسديدة مرت بجوار القائم، ينتهي معها الشوط الاول.

بوجبا الذي شارك كبديل مع بداية الشوط الثاني، تمكن من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح اليونايتد بالدقيقة 49 بعد فوضى كبيرة من التمريرات الخاطئة أمام مرمى ميلان، لتصل إلى بوجبا الذي وضع الكرة بطريقة رائعة في شباك دوناروما.

وكاد ساليمايكيرس أن يتعادل سريعا لميلان بعدما ضرب التسلل وانطلق من الجهة اليسرى ليسدد كرة أرضية يبعدها هندرسون عن مرماه.

عاد إبراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، وشارك كلاعب بديل في الدقيقة 65، على حساب كاستييخو.

إبراهيموفيتش كاد أن يعاقب اليونايتد لولا تألق الحارس هندرسون، بعد كرة عرضية مرت داخل المنطقة ارتقى لها زلاتان فوق لوك شاو وضربها برأسية في المرمى، لكن وبرد فعل هائل أبعدها هندرسون بعيدا عن مرماه بالدقيقة 73.

وعاد بوجبا بمحاولة جديدة خطيرة على مرمى ميلان، بعدما انطلق جيمس بالكرة من جهة اليمين ومرر كرة عرضية ارتقى لها بوجبا وضربها برأسية مرت فوق مرمى دوناروما.

الوقت الاخباري