تعرف على باقة مسلسلات رمضان 2021 على قناة dmc في شهر رمضان المبارك 1442

الوقت الاخباري ..  باقة مسلسلات رمضان 2021 على قناة dmc المصرية في شهر رمضان 1442 المبارك  حيث ينطلق مارثون المسلسلات الرمضاني. الذي دائماً ما يشهد منافسة قوية. بين جميع صناع المسلسلات على الشاشة الصغيرة. والأعمال الدرامية المثيرة في إبراز القصص المختلفة.


قنوات dmc دي ام سي

قنوات dmc دي ام سي هي أهم و أفضل القنوات التي تقوم بنقل أفضل وأهم مسلسلات رمضان 2021، وذلك بجودة فائقة على مستوى الصوت والصورة hd ، بالإضافة إلى أهم وأبرز البرامج المميزة و الحصرية التي تقدمه مجموعةالقنوات .


مسلسلات رمضان على قناة dmc

الوقت الاخباري  حصلت قناة dmc الفضائية المصرية على حقوق بث 6 ستة من أهم المسلسلات المصرية المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2021 المقبل ، وهما ضد الكسر و نجيب زاهي زركش ، موسى ، و هجمة مرتدة ، و حرب أهلية ،  وتقدم القناة لمتابعيها. باقة متنوعة من المسلسلات.


مسلسلات رمضان 2021 على دي ام سي

مسلسل ضد الكسر تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، وهو من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي، هشام إسماعيل وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وتقوم قناة dmc بنقل المسلسل بشكل حصري على شاشاتها .


مسلسل نجيب زاهي زركش

بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني وأوشكا، وشيرين ورنا رئيس. ونهى عابدين وكريم عفيفي واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4148.html

مسلسل موسى

مسلسل موسى  بطولة النجم محمد رمضان، وسمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر ريحانة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة يدور في إطار ملفات المخابرات المصرية من بطولة أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبري، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود الزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم. ومجموعة كبيرة من الشباب، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى.

 

الوقت الاخباري