موعد مباراة ليفربول الانجليزي ضد ريال مدريد الاسباني الاثارة والمتعة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، حيث حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تجمع ريال مدريد الاسباني نظيره ليفربول، في مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وهي المباراة التي شهدت الواقعة الشهيرة بين محمد صلاح وسيرجيو راموس نجما الفريقين، بعد أن تعمد اللاعب الاسباني اصابة نجمنا المصري في المباراة التي انتهت للملكي 3-1.

مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "دي ستيفانو" الخاص بريال مدريد يوم 6 إبريل المقبل، فيما يستضيف ليفربول الفريق الملكي على ملعب "أنفيلد" 13 من الشهر نفسه.

ويعد نهائي 2018 آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، حيث تعرض وقتها صلاح للإصابة قبل نهاية الشوط الأول وخرج باكيا بعد اصابة في الكتف متعمدة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس كما رصدتها عدسات المباراة، حرمت الريدز من مجهود الدولي المصري.


الوقت الاخباري

كما حرمت هذه الاصابة التي حرمت منتخب مصر من جهود صلاح وقتها في المباراة الأولى بكأس العالم 2018 ضد منتخب أوروجواي التي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

وواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في 6 لقاءات سابقة، حقق الريدز الفوز في 3 مباريات، وخسر مثلهم، ولم تنته أي مباراة بالتعادل بين الفريقين، لتبقى حظوظ الفريقين متساوية قبل اللقاء المرتقب، لاسيما وأن الفريقين مستواهما متقارب في الفترة الأخيرة، حيث يعاني الريدز من أزمة دفاعية في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الملكي من عقم هجومي.