موعد مبارة القمة الاوروبية بايرن ميونخ الالماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ الالماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الفريقين يوم الأربعاء الموافق 7 من أبريل 2021 وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مواجهات من العيار الثقيل أبرزها ريال مدريد ضد ليفربول وبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

المواجهة الأولى : مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند.

المواجهة الثانية : بورتو ضد تشيلسي 

المواجهة الثالثة : بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان 

المواجهة الرابعة : ريال مدريد ضد ليفربول

وتقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

في حين ستقام مباريات ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4158.html

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب علي ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة والحادية عشرة مساء بتوقيت اليمن و مكة المكرمة و العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدًا قناة بي إن سبورت HD 2.

ويسعي فريق بايرن ميونخ الألماني للفوز علي باريس سان جيرمان والوصول لنصف النهائي ومن ثم محاولة تحقيق اللقب للمرة الثانية علي التوالي حيث تمكن العملاق البافاري من تحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي علي حساب باريس سان جيرمان بالفوز عليه بهدف نظيف.

وأقيمت المباراة يوم 23 أغسطس 2020 على ملعب دا لوز في لشبونة عاصمة البرتغالي في أول نهائي يجمع بين الفريقين.

ولعبت المباراة خلف الأبواب المغلقة بسبب جائحة فيروس كورونا في أوروبا.

و يسعى فريق باريس سان جيرمان للفوز علي بايرن ميونخ وإقصاءه من البطولة للثأر من الفريق البافاري الذي هزمه في نهائي البطولة في الموسم الماضي وتوج بها.

وعلى المستوى المحلي يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة ويبتعد عن الوصيف لايبزيج بفارق 4 نقاط.

و يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي  برصيد 60 نقطة خلف نادي ليل المتصدر برصيد 63 نقطة من نفس عدد المباريات.

الوقت الاخباري