الوقت الاخباري : يعكف الفنان رامز جلال على تصوير حلقات برنامجه الجديد  المنتظر عرضها في شهر رمضان 2021، على قناه إم بي سي مساء كا يوم ، و الذي يحمل اسم مبدئي رامز مريض نفسي.

 وتدور أحداث الحلقة حول مقلب يتجه فيه رامز وضيوفه الي المملكه العربية السعودية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البرنامج الذي كان يصور موخرا، في الإمارات العربية المتحدة، وتعتمد فكرة البرنامج هذا العام على تصويره داخل مدينة ملاهي كبيرة في السعودية حيث يسقط الضيف في نفق طويل ومرعب وبعدها تقوم الضحية بالجري في نفق طويل وسط حالة من الهلع والرعب.

ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وغيرهما.


الوقت الاخباري

ويستمر رامز في تصوير برنامجه الجديد حتي أواخر الشهر الجاري وذلك قبل اول ايام شهر رمضان المبارك، حتى لا يقع ضيوفه في معرفه مقلبه الجديد اذا تم عرض حلقاته.

الجدير بالذكر أن رامز جلال أستطاع  أن يحقق نسب مشاهدة عالية على مدار السنوات الماضية، واجتذب شريحة كبيرة من المشاهدين، حتى أصبح البرنامج وجبة أساسية على مائدة الإفطار من كل عام.