الوقت الاخباري : مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقه 29 و شاهد الان تفاصيل الاحداث المثيرة و استمرار الصراع بين يماش والعم جومالي في مسلسل الحفرة ۲۹  يترقب الملايين من عشاق ومحبي المسلسل التركي بشغف كبير الحفرة Cukr الحلقة 29 من الموسم الرابع التي ستعرض مساء اليوم الأثنين عبر قناة شو تي في التركية الناقلة الحصرية، حيث يمتلك المسلسل جمهور عريق في المنطقة العربية جعله في صدارة المسلسلات الموجودة حالياً على الساحة التركية، حيث يتميز المسلسل بأحداثه المليئة بالإثارة والتشويق والمتغيرة باستمرار،

و نستعرض لكم في هذا الموضوع  من الوقت الاخباري عن أحداث مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقه 29 التاسعة والعشرون والان الى التفاصيل.

مسلسل الحفرة الحلقة 29

الحفرة هو أحد أكثر الأحياء خطورة في إسطنبول. القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي. تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرته و يعتبر مسلسل الحفرة واحد من أهم المسلسلات التركية التي تعرض حالياً، والتي تدور أحداثه في الإطار التشويقي المثير وحياة العصابات، فبطل المسلسل يماش ابن كوشوفالي التي كانت عائلته تحكم حي الحفرة وتفرض الكثير من القوانين وأهمها عدم المتاجرة في المخدرات، وبعد ذلك جاء عدد من الأشخاص يسيطرون على الحي واستعان كوشوفالي بابنه يماش ليتصدي لهؤلاء الأشخاص وتوالت الأحداث فيما بعد.

احداث مسلسل الحفرة الحلقة 29

شهدنا في الحلقات السابقة الكثير من الصراعات التي تحدث بين العم جومالي ويماش بعد أن سيطر على حي الحفرة وعاد يماش من جديد للحي بعد أن كان فقد الذاكرة، وفي الحلقة الجديدة تستمر تلك الصراعات بين يماش وجومالي بالإضافة إلى المشاكل المتعددة التي يقع فيها صالح أخو يماش، كما سيحضر العم جومالي حفل ختان أدريس ابن صالح وهذا كان مفاجئة كبيرة ليماش.


الوقت الاخباري

موعد عرض الحفرة

والجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة يعرض مساء اليوم الأثنين على قناة شو تي في التركية في الساعة التاسعة بتوقيت اليمن ومكة المكرمة و الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، كما يعرض بعدها بساعات على مواقع السينما مترجمة مثل قصة عشق.

شاهد مسلسل Cukr 29