بالصورة.. سبب وفاة عبير خضر وهذه هي أعمال الفنانة الكويتية عبير الخضر كاملة Abeer khedr

الوقت الاخباري : سبب وفاة عبير خضر abeer khedr ، حيث أعلن اليوم الأثنين عن وفاة الفنانة الكويتية عبير خضر ، وسط تساؤلات عن أسباب وفاتها بعد مسيرة فنية كبيرة .

وفاة عبير خضر

وعن سبب وفاة عبير الخضر ، فقد توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ونقلت إلى مستشفى بدرية الأحمد وتوفيت هناك ، علماً أنها أصيبت بوقت سابق بمرض السرطان وهو مادفعها للابتعاد عن التمثيل .

أعمال عبير خضر الفنية

أعمال الفنانة عبير خضر، الفنانة عبير الخضر قدمت نفسها للجمهور العربي بالمشاركة في مسلسل الإمبراطورة عندما قدمت زوجة الأب الشريرة والقوية ومنها بدأت تصعدت شباك النجومية لتصبح من نجمات الدراما الكويتية بالأدوار الثانوية الصغرية التي تقوم بها لتجذب الأنظار بالفن الرائع الخاص بها الذي يحقق نجاحات في الشاشة خلال السنين الماضية لتكسب ثقة الجمهور الكويتي والخليج الذي أعجب بسيرة الفنانة الذاتية ومشوارها الممتد منذ عام 2006.

و قدمت أدوار كثيرة في الشاشة الكويتية خلال السنين الماضية منذ 15 سنة وهي نجمة محبوبة في الدراما الخليجية بالرغم من الأدوار الشريرة التي قامت بها إلا أنها كسبت ثقة الجمهور الخليجي المهتم بمشاهدة النجمة الفنية التي تتابعه لنجاحات الضخمة بالأدوار الصغيرة التي تقدمها في كل مسلسل تلفزيوني.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4186.html

الإمبراطورة.
وشاءت الأقدار.
جمانة.
البيت المائل.
طول بالك.
دي تيوب.
عزف الدموع.
ليلة عيد.
عبرات وحنين.
درب الوفا.
عطر الجنة.
قرقيعان.
مولود بحبة فياجرا.
موزة ولوزة.
العقيد شمة.
المقرود.
الاعتذار.
المزواج.
الرهينة.

 

الوقت الاخباري