موعد مباراة ليفربول - ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا و تاريخ مواجهات الفريقين

الوقت الاخباري : ننشر موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ويدير مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري ابطال اوروبا الحكم الألماني  فيليكس بيريش، ويساعده مارك بورش وستيفان لوب، توبياس ستيلير، أما حكم VAR سيكون ماركو فرتز.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يبحث جماهير كرة القدم  عن موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء  يوم الثلاثاء المقبل  .

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD على ملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التى تجمع بين ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا يوم 14 من شهر أبريل الجاري.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بعد غياب إيدين هازارد نجم الفريق.

مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويفقد فريق ريال مدريد مدافعه الإسباني سيرجيو راموس بعد إصابته مؤخرا بعد انتهاء مهمته رفقة منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم 2022.

في المقابل يأمل فريق ليفربول في الظهور بمستوى جيد أمام ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، خاصة أن الفرعون المصري يعيش أحد أفضل مواسمه في ليفربول ومتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول


التقى الفريقين في 6 مواجهات من قبل في دوري أبطال أوروبا فاز ريال مدريد في ثلاث مباريات، بينما فاز ليفربول في 3 مباريات أيضا.

المباراة الأولى:

نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1981، وفاز ليفربول بهدف نظيف سجله ألان كيندي ليتوج الريدز بلقب دوري الأبطال للمره الثالثة في تاريخه.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4194.html

المباراة الثانية:

ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2009 وفاز ليفربول بهدف وحيد أحرزه يوسي بن عيون .


المباراة الثالثة:

إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2009 وفاز ليفربول برباعية نظيفة وسجل ستيفين جيرارد ثنائية، وفيرناندو توريس وأندريا دوسسينا كلا منهما هدف.

المباراة الرابعة:
ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عام 2014، وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة علي ملعب الأنفيلد وسجل للملكي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما هدفين.

المباراة الخامسة:
إياب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عام 2014 وفاز ريال مدريد بهدف وحيد أحرزه كريم بنزيما.

المباراة السادسة:

نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم كريم بنزيما، وجاريث بيل هدفين، ليتوج بلقب دوري الأبطال الثالث عشر في تاريخه .

الوقت الاخباري