الوقت الاخباري - بتجرد: أُعلن رسمياً توقّف مسلسل “ابنة السفير”،  بعد عدد من الحلقات حيث تعرض مساء اليوم الحلقة رقم 47 من مسلسل الدراما التركي ابنة السفير الموسم الاول Sefirin Kızı .

و سوف يتوقف مسلسل ابنة السفير  عند الحلقة 52 أي بعد 6 حلقات، ولن يكون هناك موسم آخر منه بسبب قلّة المشاهدة.

توبا بويوكستون التي انضمت للمسلسل بعد انسحاب نسليهان اتاغول، صرّحت في حديث لها لمجلة “فوغ” التركية أنّ لديها مشاريع جديدة.


الوقت الاخباري

ووقّعت في نهاية العام الماضي عقداً مع شركة “OGM”، وإلى حين تجهيز الشركة مسلسلاً جديداً لها، تم إقناعها بالانضمام لـ”ابنة السفير” حتى نهاية الموسم.

مسلسل ابنة السفير

نسليهان أتاغول بطلة مسلسل ابنة السفير بجانب انجين اكيورك ، هناك العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن فريق العمل جيد جدًا غي هذا المسلسل، تاريخ وقت عرض المسلسل ليس واضحًا بعد، ومع ذلك تضع العديد من المسلسلات التلفزيونية على Star TV ، ه، من المتوقع أن يتم وضع سلسلة Sefir Kizi في يوم يمكن أن يستبعد فيه القرار الاستراتيجي للمنافسين للعمل، ويظهر نفسه بسهولة، وأصبحت بطلة المسلسل ليس سرا بل نالت دهشة وإعجاب الجمهور لأنهم ينتظرون نسليهان بفارغ الصبر في بطولة جديدة لها، مما زاد من حماس المشاهد خاصة بطولتها بجانب الممثل الكبير انجين . .