دعاء الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك نصية ومكتوبة .. يا رب اجعل ثاني جمعة من رمضان فرج لكل مهموم وفرحة لكل حزين

الوقت الاخباري : دعاء الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، يبحث عنه المسلمون في كل مكان للتضرع والتقرب إلى الله تعالى وتفريج الهموم ورفع البلاء والبواء، حيث فيه الأجر والثواب الكثير خاصة وأن فضل يتضاعف بهذا اليوم.

دعاء الجمعة الثانية في شهر رمضان من الوقت الاخباري : يا رب إنها ثاني جمعة من رمضان ربي أسألك تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعا، وشفاء لكل مريض جمعة عامرة بذكر الله على الجميع.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَة أمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَأوْزِعْني فيهِ لِأداء، شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ، اللهم في ثاني جمعة من رمضان سر خواطرنا بخبر جميل وعافي كل مريض وأرحم كل ميت وأشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا.

اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، ولا تضربني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ، مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وأياديك يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.

في ثاني جمعة في رمضان أسأل الله تعالى أن تدوم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحة في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم وكل عزيز لديكم اللهم صل على محمد واله عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

اللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

يا رب اجعل ثاني جمعة من رمضان فرج لكل مهموم وفرحة لكل حزين، ربي اسعدنا بقدر ما تآلمنا.

اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ.

اللهم اجعل هذه الجمعة من رمضان تفريجاً لهمومنا واستجابة لدعائنا وغفرانٍ لذنوبنا.

اللهم اكتب لنا في الجمعة الثانية من شهرك المبارك رمضان الخير فيها واسعد فيها قلوبنا، ربِ إن لك عبادً ينتظرون فرجًا قريبًا فبشرهم، وعبادً يسألونك شفاءً فعافهم، وعبادً يرجون رحمتك فارحمهم، وعبادً يرجون منك تحقيق أماني فلا تخذلهم يا رب.

الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4211.html

يا رب في ثاني جمعة من رمضان ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن نفوسنا.

اللهم في ثاني جمعة من رمضان اكتـب لنا مغفرة لذنوبنا وإزاحة لهمومنا وتفريجاً لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا وسعادة تغمر قلوبنا.

اللّهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار وكتبت لهم الجنّة في هذه الجمعة مباركه.

اللهم اكتب لنا في الجمعة الثانية من رمضان مغفرة لذنوبنا وإزاحة لهمومنا وتفريج لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا وسعادة تغمر قلوبنا.

يا رب في هذه الجمعة من رمضان نسألك أن تدبر لنا شئوننا وأن تُيسر لنا أحوالنا وتهدينا لما فيه الخير والفلاح لنا.

ربي لا تكلني إلى أحد، ولا تحوجني إلى أحد، وأغنني عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، وهو الواحد الفرد الصمد، لا شريك له ولا ولد، خذ بيدي من الضلال إلى الرشد، ونجني من كل ضيق ونكد.

يا رب في ليلة ثاني جمعة من رمضان ارزقني حسن الظن فيك وعدم انقطاع دعائي لك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين امين يارب العالمين.

وينتظر المسلمون في الدول العربية والإسلامية وفي كل أنحاء العالم قدوم شهر رمضان المبارك ودعاء الجمعة الثانية من رمضان، والدعاء إلى الله عز وجل لتفريج الهموم وأخذ الأجر والثواب، حيث يأتي هذا العام مع اشتداد الجائحة العالمية.

الوقت الاخباري