أعلنت الأجهزة الامنية التابعة للحوثيين ، اليوم الخميس ، أن شرطة أمانة العاصمة  ضبطت المتهم بارتكاب جريمة قتل الدكتور محمد علي نعيم الأستاذ في كلية الهندسة بجامعة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني أن شرطة العاصمة تلقت عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء 4 أغسطس الجاري، بلاغاً بارتكاب جريمة قتل أحد المواطنين في شارع تونس.

وأشار المصدر إلى أنه وعند وصول فريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية، ومن خلال جمع المعلومات الأمنية ومعاينة مسرح الجريمة، أتضح أن أحد الأشخاص كان على متن سيارة نوع “راف فور” ينتظر خروج المجني عليه الدكتور محمد نعيم من منزل أحد أصدقائه، وفور خروجه من المنزل أطلق عليه أربع طلقات من مسدس نوع كلوك أدت إلى وفاته ، بحسب موقع سبتمبر نت التابع للحوثيين .

وذكر المصدر أنه وبعد إجراء التحريات تمكن البحث الجنائي من معرفة هوية الجاني، وهو المدعو “فؤاد حسين صليح”، وتم انتقال الشرطة مع وكيل نيابة غرب العاصمة إلى منزل الجاني في منطقة الصياح بمديرية شعوب، وضبطه بعد ساعتين ونصف من ارتكاب الجريمة.


وأكد المصدر أن الجاني اعترف بارتكابه الجريمة نتيجة خلافات شخصية .. مشيراً إلى أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة دوافع الجريمة.