احتفل مساء  الخميس الـ 16 من سبتمبر الممثل والمغني العالمي نيك جوناس بعيد ميلاده الـ 29 برفقة زوجتة النجمة الهندية بريانكا شوبرا في مدينة ناشفيل ‏الامريكية ، حيث كتب تغريدة شكر للمعجبين و المتابعين عبر صفحتة في تويتر و لكل من ارسل له تهنئة عيد الميلاد او كتب عنه - الوقت الاخباري يرفق نص التغريدة .

و يعد نيك جوناس واحد من أكثر الممثلين شهرة حول العالم، لا بسببه فحسب وإنما لزواجه قبل سنوات من النجمة الهندية بريانكا شوبرا ليكونا معاً ثنائي من ابرز الثنائيات حول العالم ممن لهم متابعين بالملايين حول العالم، وخلال السطور التالية نسلط الضوء على الممثل الشهير في عيد ميلاده الـ 29، عبرعدة معلومات عنه.

بدأ الفنان نيك جوناس مشواره الفني وهو في سن صغير، فبدأ بكتابة أول أغانيه مع والده وكان عنوانها “الفرح للعالم”، وبعد هذه الأغنية قام بالانضمام إلى شركة Columbia Records، وتعاقد معهم لإطلاق ألبوم.

 في عام 2004 أطلق أغنية “Dear God”، وكان نيك جوناس يكتب أغلب أغاني الألبوم مع أخيه الأكبر.

قدم مع إخوته أعمالاً فنية كثيرة، كما شارك مع إخوته في تقديم أول أفلامهم بعنوان “ديزني كامب” على قناة ديزني في عام 2008، وحققوا من خلال هذا الفيلم نجاحاً كبيراً.

شارك نيك جوناس أيضاً بعروض مسرحية، ففي عام 2009 شارك في “أصدقاء ديزني للتغيير” وهي مؤسسة للحفاظ على السلوك البيئي، وقدم لهم أغنية مع إخوته.


الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4275.html

من أبرز أفلام نيك جوناس فيلم “احذر ما تتمناه” عام 2015، قام فيه دور دوغ مارتن ، وفيلم “معزة” عام 2016، قام بدور بريت لاند، بالإضافة لفيلم “منتصف الطريق” عام 2019، لعب فيه دور ميكانيكي الطيران ماتي برونو جايدو.

نيك جوناس و بريانكا شوبرا


في عام 2019 تزوج الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس، رغم الفارق السنى لصالح بريانكا التي تكبره بـ 10 سنوات كاملة إذ أنها من مواليد عام 1982 في حين هو من مواليد 1992.

 

 

الفيديو والصور