فقدت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي توازنها، وسقطت مغشيا عليها، خلال إحيائها حفلا غنائيا أمام الجمهور، في مهرجان جرش بالأردن.

وخلال أدائها إحدى الأغاني، تمسكت الرومي بإحدى الأدوات أمامها وهي تترنح، قبل أن يدركها أعضاء فرقتها، ليغمى عليها فورا، ويتم نقلها لإجراء فحوصات لها.

وساد توتر بين الجمهور في المدرج، قبل أن تخرج مقدمة الحفل، وتعلن تعرض الرومي لوعكة خفيفة بسبب هبوط في السكر، وما لبثت عن أن عادت المطربة اللبنانية، وقدمت الاعتذار لجمهورها، وواصلت الحفل.

سقوط ماجدة الرومي من على المسرح

وكشفت مقدمة حفل الفنانة ماجدة الرومي للجمهور عن تعرضها لوعكة صحية بسيطة تستلزم الاعتناء بها لدقائق، وهو ما طمأن الجمهور على حالتها الصحية، قبل أن تكشف إدارة المهرجان عن تعرض ماجدة الرومي للإغماء بسبب هبوط الدم والسكر لديها لعدم تناولها أي وجبة طعام قبل الحفل، وهو ما جعلها تشعر بالدوخة على المسرح، وتوقف الحفل لدقائق بسبب ذلك الأمر المقلق للجمهور.

 


الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4292.html


ماجدة الرومي تستكمل حفلها في مهرجان جرش رغم الإغماء

وفاجأت الفنانة ماجدة الرومي الجمهور بالعودة مجدداً إلى خشبة المسرح بعد تعرضها للإغماء بدقائق، ودخلت المسرح وسط تصفيق حاد من الجمهور، وكشفت إدارة المهرجان عن إصرار ماجدة الرومي على استكمال حفلها في المهرجان رغم متاعبها، وهو الموقف الذي أثار اعجاب الجمهور وتحيتهم لها، وكانت ماجدة الرومي قد نشرت عدة فيديوهات لها مباشرة على حسابها بفيسبوك للحظة دخولها المسرح وبداية فقرات حفلتها.

وأطربت الفنانة ماجدة الرومي جمهور حفلها في مهرجان جرش الليلة، في افتتاح حفلات المهرجان هذا العام، واستكملت الحفل بباقة من أشهر أعمالها الغنائية، ويشارك في المهرجان هذا العام عدد من نجوم الغناء بجانب ماجدة الرومي وأبرزهم جورج وسوف ونجوى كرم وعمر عبد اللات وديانا كرزون وغيرهم.