مشاهدة مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالمQATAR 2022 فيبث مباشر، ،  في المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، إذ يشارك منتخب قطر بشكل استثنائي في التصفيات.

قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر من خلال الفيديو التالي.

 

البث المباشر لمباراة قطر والبرتغال

ويلعب المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المجموعة الأولى، إلا أنه لن يتم احتساب النقاط له أو تأثيره على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام المقبل.

شاهد مباراة قطر والبرتغال بث لايف في تصفيات كأس العالم 2022

وخاض المنتخب القطري أولى مبارياته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال أمام منتخب لوكسمبورج وفاز بهدف دون مقابل، قبل أن يلعب مع منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم تعرض للخسارة من صربيا برباعية دون مقابل، وبعدها خسر من البرتغال بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل فريق.


الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4318.html

التشكيل المتوقع لمباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب قطر اللقاء بتشكيل مكون من:

مشعل برشم، عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، طارق سلمان، بيدرو، حسن الهيدوس، كريم بوضيف، أكرم عفيف، المعز علي، وأحمد علاء.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ منتخب البرتغال بتشكيل مكون من:

أنتوني لوبيز، جيريرو، بيبي، روبين دياز، جواو كانسيلو، جواو بالينيا، برونو فيرنانديز، ماتيوس نونيز، رافا سيلفا، كريستيانو رونالدو، وبيرناردو سيلفا.

وكان منتخب قطر قد شارك في الكأس الذهبية للكونكاكاف، خلال شهر يوليو الماضي، وتمكن من الوصول لنصف النهائي قبل أن يودع البطولة من أمريكا بالخسارة 0-1.