تنطلق احداث الحلقة ٦٦ من قيامة عثمان OSMAN السادسة والستين من الجزء الثالث للمسلسل التلفزيوني التاريخي قيامة المؤسس عثمان  والتي ستبث الاربعاء القادم باحداث قوية ، وذلك بعد الانتهاء من بث وإذاعة وإعادة احداث اولى حلقات هذا الجزء الأكثر تشويقًا، والذي يشهد المزيد من الأحداث القوية والمثيرة بطلها عثمان الغازي، لاسيما وأنه أصبح قريبًا من اي وقت مضى من إعلان تأسيس دولته وإقامة جيش قوي يحميها، وتم بالفعل إذاعة الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة المقبلة، والتي تشهد معركة قوية استطاع فيها البطل من إنقاذ الراهب غرغيور ورمي قاتله في المياه بعد صراع دموي في عرض النهر.

ظهور البطل تورجوت في قيامة عثمان 66

فيما تشهد أحداث الحلقات المقبلة من قيامة عثمان 66 ، ظهور بطل قوي جديد من رجال عثمان يُدعى تورجوت ألب، سيُبلي بلاءً حسنًا في مواجهة الصليبيين، في الوقت الذي يظهر فيه خير حمل بالا زوجة عثمان وسط أجواء من الفرحة والسعادة، بينما البطل يواصل فتوحاته ومواجهاته القوية من الأعداء.

المواعيد الجديدة لقيامة عثمان

ننشر لكم  المواعيد الجديدة لنقل احداث الجزء 3 من مسلسل قيامة عثمان، و هي كالتالي:

  • تُنقل على قناة ATV التركية الساعة العاشرة بتوقيت اليمن ومكة المكرمة من مساء كل أربعاء أسبوعيًا --- و التاسعة من مساء كل أربعاء أسبوعيًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة .
  • تُنقل عبر قناة الفجر الجزائرية -  الساعة العاشرة والنصف بتوقيت اليمن ومكة المكرمة من مساء كل خميس  -- و  التاسعة نصف من مساء كل يوم خميس بتوقيت العاصمة المصريةالقاهرة .
  • و تُعاد حلقات قيامة عثمان في الثانية ظهر كل يوم جمعة اسبوعيا على الفجر الجزائرية بتوقيت الجزائر.

 

ومن الوقت الاخباري ننشر لكم المواعيد وتردد القنوات الجديدة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.


الوقت الاخباري : https://alwaghtnews.net/news4321.html

ترددات القنوات الناقلة لقيامة عثمان

 

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطاب
فور شبابالنايل سات1131627500أفقي
دعوةالنايل سات1072727500عمودي
الوطنالنايل سات1101227500أفقي
الشرقالنايل سات1113727500عمودي
اليرموكالنايل سات1167827500عمودي