تعرف على  بعض الطرق المهمة من الوقت الاخباري  لإيقاف الإشعارات الخاصة بتطبيق واتسآب  Whatsapp  لهواتف الأندرويد والآيفون، وهذه الإشعارات قد تشمل رسائل الواتساب من بعض الأصدقاء أو رسائل المجموعات “groups”، وهي تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف.

طريقة إيقاف إشعارات الواتس آب لهواتف أندرويد

هنالك العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لكي تساعدهم على التخلص من بعض الإشعارات الناتجة من تطبيق الواتساب  لهاتف الأندرويد  أوحذفها بالكامل وسنتناول هذه الطريقة على النحو التالي:

في بداية الأمريتم الدخول إلى الإعدادات الموجودة على الهاتف ثم التطبيقات”apps”. سيظهر قائمة بجميع التطبيقات التي قمت بتحميلها من قبل ومن ضمنها تطبيق الواتس آب “whatsapp” قم بالضغط عليه. سوف يظهر لك زر الإشعارات”notification” قم بالنقر عليه في أعلى الشاشة وقم بإلغاء كل الإشعارات “block “all وبالفعل سيتم إيقاف الإشعارات بعد إجراء هذه الخطوات.

 

طريقة إيقاف إشعارات الواتسآب لهواتف الآيفون

التوجه إلى الإعدادات”Setting” المتوفره على الهاتف الآيفون. النقر على الإشعارات”notifications”. سيظهرلك أيقونة “show previews”. ثم الضغط على “when unlocked” ولكن بعد هذه الخطوه سيطلب منك الهاتف عمل مسح لوجهك “face ID”. بينما لو كان الهاتف يفتح من خلال إدخال بصمة الإصبع”Touch ID” قم بإدخاله. وبمثابة الضغط على أيقونة”Never” سيتم تفعيل هذه الميزه وستتحكم في إيقاف إشعارات الواتس آب.

 

طريقة إخفاء رسائل الواتس آب من الشاشة الرئيسية للهاتف الأندرويد

ويضاف إلى ذلك، أن تطبيق الواتس آب يحتوي على نظام وهو ظهور الرسائل التى تتم إرسالها من الاصدقاء على الشاشة الرئيسية للهاتف حتى لو كان الهاتف مغلق وهذا الأمر غير محبب للمستخدمين ولذلك سنطرح لكم الخطوات الآتية لإيقاف هذه الخاصية وهي:


الوقت الاخباري

التوجه إلى إعدادات الهاتف الأندرويد. ثم اختيار أيقونة” الحماية والموقع”. سيظهر لك خانة “الأصوات والإشعارات”. قم بالضغط على الإشعارات على شاشة القفل. سيظهر لك قائمة تحتوي على ثلاث خانات ثم باختيارأيقونة “عدم إظهار الإشعارات”. وهناك طريقة أخري لإخفاء رسائل الواتس آب من الشاشة الرئيسية للهاتف الأندرويد وهي: الدخول إلى إعدادات الواتس آب. الضغط على الإشعارات “notification “. قم بالنقر على “استخدام الإشعارات ذات أهمية مرتفعة” وبذلك يتم إلغاء ظهور الرسائل على الشاشة الرئيسية.

 

Whatsapp طريقة فتح ثلاثة حسابات للواتس آب في جهاز واحد في نفس الوقت