شاهد مباشر الان مسلسل قيامة المؤسس عثمان حلقه ٧١ HD عبر الوقت الاخباري حيث ان عثمان يكشف بهادير ويدبر خطه مع تورجوت ووداع غونجا في المؤسس kuruluş OSMAN مسلسل قيامه عثمان الحلقه 71 ، متابعين المؤسس عثمان بعدما تم تسميم السيد عثمان وقتل غونجا خاتون وسرقة الصليب الخشبي،

قصة عشق شاهد قيامة عثمان مباشر حلقة ٧١

لمشاهدة الحلقة بث مباشر الان على القناة الحصرية ATV  اضغط هنا لكن لماذا أخذ المهاجمون الأطفال وهربوا؟ هل استطاعت بالا خاتون ان تعيد الأمانة؟ لهذا تم اخذ الأطفال كل الاحتمالات واردة، لكن لم تذكر بالا شيئاً بخصوص هذا السر ومن المتوقع فعلا ان تكون بالا استطاعت اخذ الصليب الخشبي، وربما جوليا اخذت الصليب فعلاً وحاولت الانتقام بقتل بالا وأورخان وبعدما فشلت قامت بخطف الأطفال، على العموم في الحلقة القادمة سيتم مناقشة من هو والد جوليا التي عادت لتنتقم منه لعائلتها.

بدأ الان السيد عثمان يعلم ان هناك خائن والأن بدأت رحلة الانتقام، فكيف سيدبر عثمان فخ داخل الفخ حتى يتمكن من الإيقاع بحكام القلاع في فخ جديد يتلاعب به السيد  عثمان ببهادير الخائن؟ وكيف تمكنت بالا خاتون بالحفاظ على اورخان غازي؟ وكيف يستعيد عثمان الأطفال والصليب الخشبي؟،و خطة جديدة بين تورجوت وعثمان ينتقمون فيها معا، وصراع حكام القلاع الثلاثة على الصليب الخشبي وكيف ينتهي بكارثة؟، وأول ظهور لجماعة اللحى البيضاء والمحاربين القدماء، وكيف تمكنت السيدة ملهون خاتون من انقاذ السيد عثمان واستجواب هذه الخائنة؟.

مسلسل قيامه عثمان الحلقه 71

بعدما حدثت كل هذه الكوارث تأكد الان السيد عثمان ان هناك خائن في القبيلة وسيبدأ الشك هو وملهون وبالا، والآن كشف الخائن أصبح مهمة السيدة سلجان وآيجول وجيركوتاي ، ومن المؤكد جمع الأدلة كاملة يبدأ من خادمة ملهون الخائنة، لكن اعلموا ان السيد عثمان عندما يعمل بالخائن لن يقوم بقتله بل سيلقي له الطعم حتى يذهب بخبر كاذب الى حكام القلاع، ومن جديد يتم محاصرة حكام القلاع وهذه المرة في فخ السيد عثمان، فعندما يعود السيد عثمان ويرى ما وصلت اليه قبيلته من قتل غونجا وسرقة السر ومداهمة الخيمة والقبيلة، هنا تبدأ رحلة السيد عثمان في الانتقام من حكام القلاع خصوصا ان عثمان متحالف الان مع حاكم ازنيك، ومن المؤكد انهم استطاعوا ان يعلموا من هذه الخائنة ان نيكولا هو من أوقعهم في فخ السم وهذه ستكون وظيفة ملهون خاتون .

الحلقة 71 من قيامة المؤسس عثمان

لذا في الحلقة سيقوم السيد عثمان بإعداد فخ داخل الفخ عن طريق معلومة كاذبة حتى يتوصل الى لخائن التي أتت نهايته بعدما ودعت غونجا خاتون ان كانت قد ودعت حقاً، بما ان الأمور وصلت لهذه المرحلة اقتربت جدا نهاية بهادير لكن من المؤكد حدوث مفاجئة عندما ذهب تورغوت لكوسيس، أؤكد لكم السيد تورجوت لن يتنازل عن حق شهدائه وخصوصا انتقامه من نيكولا فمن المؤكد ان يقوم السيد عثمان بتوحيد صفوفه من جديد ومن هنا سيستخدم السيد تورجوت، فالآن حتى تورجوت أصبحت لديه خطته الخاصة ويسعى خلف انتقامه على طريقته الخاصة وبدأ من الحلقة الواحدة والسبعون ستكون أفخاخ عثمان وتورجوت لا حصر لها .

 

لكن اقوى ما سوف نراه في الحلقة القادمة وهو ما سوف يتسبب في نجاح خطط عثمان، ان حكام القلاع بعدما تحصل جوليا على الصليب وتذهب به لروغاتوس كل حكام القلاع سيطمعون في الصليب الخشبي ومن هنا سيبدأ كل منهم في محاولة الحصول على الصليب خصوصا نيكولا وكوسيس فتعلمون ان روغاتوس من طائفة وكوسيس ونيكولا من طائفة أخرى من الكاثوليك والأرثوذوكس، وبما ان كوسيس ونيكولا يريدون الذهاب بهذا الصليب الخشبي للإمبراطور البيزنطي لن يوافق روغاتوس أن يعطي قوة لطائفة أخرى غير طائفته، ومن هنا ستبدأ المشاكل في الخفاء بينهم وهذا سوف يسهل انتقام عثمان.


الوقت الاخباري

قيامة عثمان الحلقه 71

ونعلم ان في مثل هذه الظروف في كل مواسم المؤسس عثمان يظهر رجال اللحى البيضاء بحلول جديدة لانقاذ السيد عثمان، وبعدما ودعت غونجا خاتون من المؤكد دخول شخصيات جديدة لطاقم العمل يأتون مع رجال اللحى البيضاء، ومتوقع أيضا دخول بعض المحاربين القدماء او الجدد، لكن اطال بوزداغ علينا طويلاً في دخول المنضمين الجدد، لكن عثمان يحتاج الان لقائد جديد قائد بديل للسيد غوندوز، فبعدما دخل المهاجمين بكل هذه السهولة الى قبيلة الكاي لابد ان ينال بايسونغور وغوندوز نصيبهم من غفلتهم، لكن قبل كل هذا السيد عثمان الان يفكر كيف يستعيد الأطفال الذين تم خطفهم.

قيامة المؤسس عثمان بن أرطغول الحلقة 71

و يا لتعاستك يا روغاتوس لو ذهبت جوليا بالأطفال اليك وعلم السيد عثمان وعندها أقول لك اقترب فتح قلعة بليجيك، ولكن اكثر من هو مستفيد هو السيد ميخائيل كوسيس فهو الان يعلم ان عثمان سيهاجم جميع القوافل ولن يدع قافلة تمر لحكام القلاع لهذا عقد تحالف مع تورجوت ليقود له القوافل، وما يريده كوسيس هو ان يجعل تورجوت وعثمان في مواجهة كما حدث بين اومور وعثمان في الموسم الماضي، فالأن ان لم يقم تورجوت بإخبار عثمان بخطته ستكون المواجهة حتمية لا محالة بين عثمان وتورجوت.