بث مباشر نصف نهائي كأس العرب من الوقت الاخباري مباراة منتخب قطر ضد الجزائر qatar vs algerie في المواجهة المقرر اقامتها مساء اليوم الاربعاء على استاد "الثمامة" في العاصمة القطرية الدوحة ، في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021، حيث يسعي أصحاب الأرض للتتويج بالبطولة، بينما يستهدف منتخب الجزائر سلسة اللاهزيمة للحاق بالرقم القياسي العالمي، شاهد رابط مباشر مباراة قطر والجزائر اليوم في كأس العرب 2021.

بث مباشر قطر ضد الجزائر qatar vs algerie

اسفل هذا الموضوع مباشرة تجدون فيديو بث مباشر للمباراة - حيث تنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت اليمن ومكة المكرمة .و الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش. و في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة

نتيجة مباراة قطر ضد الجزائر

تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة كأس العرب 2021 بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب قطر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الثمامة" المقامة حالياً بينهما، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة بمشاركة 16 منتخبا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالى.

جاء هدف الجزائر الأول عن طريق النجم الجزائري جمال بلعمري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يصل محمد مونتارى فى الدقيقة 97 من عمر اللقاء بهدف التعادل. قبل أن يحسم يوسف البلايلي في الدقيقة السادسة عشر من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وضرب منتخب الجزائر موعداً مع نظيره تونس في المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب 2021 والتي ستقام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب "البيت" المونديالي.

فيما سيلتقي منتخب مصر نظيره القطري في المباراة التي ستقام في الثانية عشر ظهراً على ملعب "974" المونديالي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وشهدت المباراة إثارة من الجانبين، حيث حاول كليهما تسجيل هدف التقدم خلال فعاليات الشوط الا أن غياب التوفيق ويقظة الحراس والمدافعين كانت حائل لإحراز أي منهما.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة نجح المعز على في تقديمة لمسه فنية رائعة بتحويل كرة مقصية فوق العارضة بشكل أشعل الجماهير في المدرجات كادت تمنح أصحاب الأرض التقدم.

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول تلقى بغداد بونجاح عرضية رائعة أمام خط المرمى الا أنه لم يفلح في توجيهها بمرمى منتخب قطر.


كما تلقى ياسين ابراهيمي تمريرة ساحرة في الدقيقة 35 من عمر المباراة الا أن وضعها بغرابة في يد حارس قطر.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف منتخب قطر من هجماته حيث لاحت أكثر من فرصة عن طريق بغداد بونجاح الا أن جمال بلعمري كان له الكلمة العليا وأحرز هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 59.

حاول بعدها منتخب قطر الوصول الى هدف التعادل بالعديد من الهجمات عبر لاعبيه الا أن دفاع محكم من نظيره الجزائر ساهم في الحفاظ على النتيجة كما هي حتى وصل المعز علي الى هدف التعزيز في الدقيقة 97.

وجاء تشكيل منتخب قطر كالتالي..

"سعد الشيب، عبد الكريم حسن، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، بسام الراوي، بوعلام خوخي، إسماعيل محمد، المعز علي".

بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي..

"رايس موبولحي، حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بن العمري، عبد القادر بدران، زكرياء دراوي، سفيان دبكة، ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح".

بلعمري يتلقى التهنئة بهدف الجزائر هدف الجزائر فرحة هدف منتخب الجزائر جمال بلعمري بغداد بونجاح في هجمة للجزائر اصابة بغداد بونجاح