نتايج الثانوية قطر ٢٠٢٢  نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 ،  الوقت الاخباري - نتعرف معكم من خلال هذا الموضوع على رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر ٢٠٢٢ الفصل الثاني، والذي سيكون عبر موقع بوابة خدمات الجمهور، وبعد أن انتهى الطلبة والطالبات من اختبارات نهاية العام فالجميع الآن يبحث عن رابط نتائج الثاني عشر في قطر 2022 ، .

نتائج الثانوية العامة قطر ٢٠٢٢

نتائج الثانوية العامة قطر ٢٠٢٢ ،  اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي انها ستعلن اليوم الاثنين عن نتائج الشهادة الثانوية العامة للدور الأول للعام الأكاديمي 2021-2022 .  وهو ما يسعى للحصول عليه جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور فقد انتهى جميع الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام الدراسي الحالي 2022 والتي انتهت في الثاني عشر من شهر يونيو ، وتزامنت لجان التصحيح في عملها مع بدء اختبارات الصف الثاني عشر في قطر.

لينك حصري سريع نتائج الثانوية العامة قطر ٢٠٢٢

وفي الأخير سيتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني من خلال رابط الدخول عبر بوابة خدمات الجمهور التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي دولة قطر ، وإليكم خطوات استخلاص نتائج الصف الثاني عشر في قطر 2022.

  • الدخول عبر رابط بوابة خدمات الجمهور https://eduservices.edu.gov.qa/ وزارة التربية والتعليم قطر
  • اختيار أيقونة  أيقونة خدمة شؤون التقييم.
  • ثم اختيار أيقونة نتائج الثانوية العامة قطر 2022
  • ثم كتابة رقم المقعد.
  • أخيرًا ، اختيار أيقوني عرض النتائج

و فيما يخص إعلان نتائج الثانوية العامة قطر 2022 ، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي أن نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٢ في قطر الفصل الثاني سيتم الكشف عنها صباح اليوم الاثنين 20-6-2022. لكن لم يوضح سيادته يوماً محدداً لتوافر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم القطرية بوابة خدمات الجمهور، وسنوافيكم بكل جديد خلال الساعات القادمة.

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي “ أبناءنا الطلبة ، يسرنا التنويه بأن الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الأكاديمي 2021-2022، سيكون ظهر يوم الاثنين المقبل الموافق 20/6/2022.  و نشارك فرحة 59 خريجاً من طلبة الصف الثاني عشر، من مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا، والذين حصلوا على قبول بنسبة 100% من أرقى الجامعات المحلية والدولية، للالتحاق بالتخصصات العلمية فيها”. من خلال بوابة خدمات الجمهور يُمكنكم الحصول على نتائج الثانوية العامة قطر 2022 ، وبالطريقة الموضحة.


وأدى امتحانات الصف الثاني عشر في قطر عدد 12000 طالب وطالبة ، وأكدت مصادر تربوية مطلعة أن عملة امتحانات الفصل الثاني للصف الثاني عشر قد سارت على قدم وساق وفقاً لكافة التدابير والإجراءات الاحترازية للحرص على أمن وسلامة جميع الطلبة والطالبات والكادر التعليمي.

نتائج الثاني عشر قطر 2022

وفيما يخص موعد نتائج الثانوية العامة قطر ٢٠٢٢ ، فقد رجحت مصادر تربوية مطلعة وقريبة من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، أنه من المتوقع أن يكون موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر قطر 2022 ، خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الحالي وبالتحديد خلال الفترة ما بين 22 أو 23 يونيو 2022.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي خلال الفترة الحالية للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني وذلك عبر موقعها الإلكتروني بوابة خدمات الجمهور، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية أن نتائج الثاني عشر قطر 2022 ، سيتم إعلانها بعد الانتهاء من كافة الأعمال التي تخص التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب للكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة في قطر 202.

نتائج الثانوية قطر 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 الدور الأول لتكون اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 ظهراً ، كما أكدت الوزارة أن جميع الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتائج الثانوية العامة قطر 2022 يُمكنهم الدخول عبر موقع الوزارة على الإنترنت وإدخال رقم البطاقة أو تاريخ الميلاد ورقم الجلوس.