الوقت الاخباري أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA" ، رسيما تأجيل مباراة أرسنال الإنجليزي أمام ضيفه آيندهوفن الهولندي، وايضا مباراة نابولي ورينجرز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.
الوقت الاخباري

مباراة أرسنال و آيندهوفن 

وتم تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها بين أرسنال وأيندهوفن يوم الخميس المقبل، على ملعب "الإمارات" في العاصمة لندن، إلى أجل غير مسمى.

مباراة نابولي ورنجرز

وقال الاتحاد في بيان :" إن مباراة نابولي ورينجرز ستقام يوم 14 سبتمبر الجاري، بدل 13 من الشهر نفسه، بسبب مخاوف أمنية وتنظيمية.

وكان نابولي حقق فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول 4-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال، فيما تكبد رينجرز خسارة قاسية على يد مضيفه أياكس برباعية دون رد.


وقرر "اليويفا" أيضا تغيير موعد مباراة دوري أبطال الشباب بين فريقي نابولي ورينجرز من الثلاثاء 13 سبتمبر إلى الأربعاء 14 سبتمبر، وستقام المواجهة في تمام الساعة 15.00 بتوقيت وسط أوروبا.

الاسباب


ويعود سبب تغيير موعد هذه المباراة، لتبعات وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وما نتج عن ذلك من تأجيل كل مباريات كرة القدم في إنجلترا خلال الأسبوع الحالي، "كعلامة على الاحترام" للملكة البريطانية التي توفيت الخميس الماضي.


وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA" في بيان رسمي عبر موقعه، إلى أن القرار اتخذ نظرا لأن إمكانيات الشرطة ستكون محدودة للغاية بسبب جنازة الملكة إليزابيث الثانية.
يذكر أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية توفيت في قلعة بالمورال في إسكتلندا يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 96 عاما، وحكمت البلاد لأكثر من 70 عاما.
وبدأت في بريطانيا فترة حداد وطني تستمر عشرة أيام.
كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفي وقت سابق، تأجيل مباريات الجولة السابعة من منافسات "البريمير ليغ".