الوقت الاخباري كشف الفنان “محمد رمضان”،على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”،   رده على الشائعات التي يتم تداولها بخصوص إلغاء حفله المقرر إقامته بالإسكندرية بالشهر المقبل.
الوقت الاخباري
 وجاء هذا على خلفية تداول بعض الأنباء مؤخرًا على بعض صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، تشير إلى إلغاء حفل النجم “محمد رمضان”، استجابة للحملة التي تم شنها من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يوجه رسالة ردًا على شائعات إلغاء حفله

وفي رده على شائعات إلغاء حفله القادم، قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة لبوستر حفله القادم، يوضح من خلاله أماكن حجز التذاكر، مؤكدًا بهذا أن الحفل سيقام بموعده المقرر بدون تغيير، كذلك أكدت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان القادم، أن جميع ما يتم ترديده من شائعات تتعلق بإلغاء الحفل غير صحيحة على الإطلاق.

كما وأكدت الشركة على أن الحفل قائم بموعده بدون أي تغيير، كما تشيع صفحات السوشيال ميديا، مؤكدة على وجود حملة مدفوعة الأجر وراء تشويه الحفل، وأشارت الشركة كذلك إلى أنه قد تم الانتهاء من بيع حتى 50% من تذاكر الحفل حتى الآن، وفي سياق منفصل، كان أهل الإسكندرية قد رفضوا حفل محمد رمضان، ورفعوا بهذا شعار تحت عنوان “وجودك غير مرغوب فيه”، بعدما كان قد أعلن عن تنظيمه لحفل غنائي بالمدينة في أكتوبر المقبل.

أغنية دوشة آخر أعمال محمد رمضان

وفي سياق آخر، تمكنت أغنية محمد رمضان الأخيرة “دوشة” من تحقيق نجاح كبير، وحصلت الأغنية على إعجاب عدد كبير من جمهوره، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:


صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة.. عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي.. مع أني شارب اتنين قهوة.. لا متخوتناش وبلاش روشة.. ابعد عني دماغي أنا قافشة راكب عربيتي وبتمشى.. طلبت معايا أني أعمل دوشة.. وأنا رايح أجيب العربية راكنها بعيد أصلي شوية حاسس بخيال وبمرازية ودماغي مش فايقة الليلة دية.