الوقت الاخباري
اكد الفنان أحمد عز على  أنباء انسحاب الفنانة ياسمين صبري من الفيلم الجديد المنتظر ان يجمعهما سويا وهو فيلم “صقر المحروسة”بان 
العمل في النهاية نصيب.
الوقت الاخباري
حيث من المنتظر أن يجتمع الثنائي، أحمد عز وياسمين صبري معا لأول مرة في عمل  سينمائي تاريخي وهوة فيلم بعنوان “صقر المحروسة.

وذلك وسط أنباء إعلامية خرجت عن احتمالية انسحاب ياسمين صبري من الفيلم لأسباب مختلفة منها ارتباطها بأعمال أخرى.

رد أحمد عز على أنباء انسحاب ياسمين صبري

خرج الفنان أحمد عز عبر مقابلة له مع برنامج et بالعربي، للرد على أنباء انسحاب ياسمين صبري من فيلمه الجديد “صقر المحروسة”.
مؤكدا أنه لا ينزعج من تلك الأخبار وأن العمل في النهاية نصيب، ويتمنى ان يعمل معها وأن يتم استكمال المشروع على خير.
مؤكدا انه لا مشكلة من انسحاب ياسمين صبري من العمل، ربما يوجد لها أعمال أخري، وفي النهاية هذا نصيب ولن يؤثر ذلك على علاقته بها كـ زميلة عمل أو بأى زميلة أخرى.
مؤكدا أن كل فنان له ظروفه الخاصة وأعماله الخاصة، وكل الاحترام والتقدير للجميع.

أحمد عز وحديثه عن فيلم صقر المحروسة

بينما تحدث الفنان أحمد عز عن فيلم “صقر المحروسة” المنتظر أن يدخل التصوير فيه الفترات القادمة.
حيث أكد أحمد عز أن فيلم “صقر المحروسة” ينتمى إلى نوعية الأعمال التاريخية التي تحدث في عصر المماليك.
مؤكدا أنه يعشق الأعمال التاريخية وكان يتمنى عمل فيلم تاريخي، لأنه يرى أن الأعمال التاريخية هامة جدا، وهو عن نفسه لا يشعر من الملل من تكرار مشاهدة أي عمل تاريخي.
وكان آخر أعمال الفنان أحمد عز هو مشاركته في مسلسل الأختيار الجزء الثالث الذى تم عرضه ضمن أعمال دراما شهر رمضان الماضى، وحقق نجاح كبير، وشارك معها النجوم كل من، أحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال وخالد الصاوى وآخرون.
كما شارك في بطولة عمل تاريخي آخر وهو فيلم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز، والذى حقق نجاح كبير جدا خلال عرضه في دور العرض السينمائي.


رد أخر عن حقيقة اعتذار ياسمين صبري عن الفيلم

في المقابل حرص الفنان والمؤلف محمود حمدان، على الرد عبر تصريحات صحفية على حقيقة انسحاب الفنانة ياسمين صبري من فيلم صقر المحروسة.
حيث أكد محمود حمدان أن ياسمين صبري أبدت إعجابها بالعمل والسيناريو وبالعمل منع أحمد عز.
مؤكدا أنه يثق بقوة في احترافية ومهنية الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي تقديرها لهذا الفيلم وموضوعه التاريخي الذي يتناول حقبة تاريخية هامة من تاريخ مصر.
كما أشاد بالفنان أحمد عز و نجومية ومهنية الفنان أحمد عز مؤكدا ظانه عيد في العمل مع فنان بحجم احمد عز.
وعن بداية تصوير العمل، أكد أنه سوف يحدد الفترات القادمة خاصة وأنه عمل ضخم ويشهد العديد من الأحداث القديمة والمعارك الضخمة.