اسرار وخطوات لتبقى ملابسك جلدية كأنها جديدة

  • الوقت الاخباري بعض الناس يجدون ملابس جلدية في الخزانة ، بعضها بالية ومتشققة ، وهو أمر غريب للغاية ، مما يجعله شديد القلق وعدم الراحة ، خاصة أن هذه الملابس هي المفضلة لديه ويريد ارتدائها.الوقت الاخباري
    لهذا السبب قد يفكر في تركها في الخزانة ، أو محاولة إصلاحها ، والتي تعلمنا من أجلها 



    خطوات تجديد سترة جلدية قديمة في هذه المقالة.

    خطوات استبدال السترة الجلدية:

    1. ضع قطعة العمل أولاً على طاولة مسطحة ، وافتح ذراعيك ، واستخدم فرشاة شعر الخيل لإزالة الأوساخ السطحية ، وابدأ من الأمام وقم بتنظيف الجزء الأمامي بالكامل ، ثم اقلبه.
    2. يجب أن تمسح القطعة بأكملها بقطعة قماش مبللة بماء نظيف وبارد وخالي من النسالة ، وفي نفس الوقت امسح الجزء الأمامي والخلفي من قطعة الجلد بأكملها بقطعة قماش لتنظيفها. يمكن استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة لنفس الغرض ، أو إذا لم يكن لديك واحدة ، يمكنك استخدام قميص قطني قديم مكسور إلى قطع صغيرة لتنظيف الثوب.
    3. من الأفضل استخدام مواد حافظة للجلد الطبيعي ، وعادة ما تكون مصنوعة من شمع العسل واللانولين ، والتي تُعرف أيضًا باسم مرطبات الجلد ، والتي يمكن أن تحمي الجلد من الخدش ، ويمكن لهذه المادة أن تعيد لمعان الغلاف.
    4. يجب أن تختبر المواد الحافظة للجلد على منطقة غير ظاهرة من السترة لترى مدى تأثيرها على اللون ، وإذا تحول اللون إلى لون غير مرغوب فيه ، جرب مادة حافظة أخرى للجلد.
    5. عند وضع مواد حافظة للجلد على السترات ، يجب عليك وضعها في دوائر بأطراف أصابعك حتى يتم امتصاص المواد الحافظة في الملابس الجلدية بالكامل. كرر ذلك حتى يتم وضع المواد الحافظة على الملابس الجلدية بالكامل. اغسل يديك جيدًا بعد الانتهاء ، كل 6 أشهر كرر هذه العملية للحفاظ على ملابسك الجلدية في حالة ممتازة.
    6. يجب تخزين الملابس الجلدية
    بشكل صحيح عن طريق تعليقها على علاقات خشبية أو مبطنة في خزانة جافة باردة بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.



    خدمة اسعار صرف العملات في اليمن من الوقت الاخباري