تنظيف زجاج بطرق تجعله يتألق كالجديد.. جربيها

  • الوقت الاخباري تميل الطرق العادية لتنظيف الزجاج والمرايا إلى ترك علامات مزعجة أحيانًا بسبب الأساليب غير الصحيحة المستخدمة في تنظيف الزجاج ، مما يتركه في شكل غير جذاب ، الوقت الاخباري



    حتى لو كان السطح لا يبدو نظيفًا يتطلب التنظيف والتلميع الكثير من العمل ، 

    لكننا سنخبرك بطرق فعالة لتنظيف الزجاج والمرايا تعرفي عليها في هذا المقال .

    1- الخل الأبيض معجون صودا الخبز:


    أضف كمية صغيرة من الخل الأبيض إلى جزء آخر من صودا الخبز حتى تتكون عجينة من الخل مع صودا الخبز ، ثم انشر هذا المعجون على السطح الزجاجي بالكامل واتركه لبضع دقائق قبل مسحه بقطعة قماش نظيفة أو باستخدام جريدة .




    2- الصحف:


    خذ قطعة من صحيفة غير مصبوغة (جريدة عادية) وافركها مجعدة سيساعد تجفيف الورق على إزالة بعض الأوساخ الموجودة على السطح ، ثم بلل ورقة أخرى من الصحيفة بالماء الدافئ لتنظيف السطح الزجاجي واستبدال الورق حسب الحاجة.


    3- الخل:


    الخل هو حمض تنظيف قوي يعمل على تكسير الرواسب المعدنية ، مما يجعله من أفضل المواد لتلميع وتنظيف الزجاج والمرايا اخلطي كمية صغيرة من عصير الليمون مع نصف كوب من الخل لمزيد من التأثير ورائحة الليمون المنعشة الليمون أيضًا حامضي ويعمل مثل الخل مرة أخرى ، رش الخليط على الزجاج واتركه لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل مسح الزجاج بقطعة قماش نظيفة وجافة وخالية من النسالة أو منشفة ورقية.


    4- سلك الألمنيوم:


    بعد إزالة الغبار ، فقط استخدم سلك الألمنيوم بدون ماء أو أي مادة أخرى لتلميع الزجاج والمرايا ، ستندهش من النتائج المذهلة والمعجزة ، لأن سلك الألمنيوم ينظف ويلمع الزجاج والمرآة دون ترك أي علامات لا تلطخ أو بقعة على الزجاج ، سيكون مثل الجديد في بضع دقائق.

    5-أكياس الشاي:


    لا تتخلص من أكياس الشاي بعد استخدامها اليوم ثبت أن أوراق الشاي فعالة للغاية في تلميع المرايا والزجاج ، ثم بلل قطعة قماش قطنية لمسح المرآة وتجفيفها بمنشفة أخرى لتلميعها ، ولا يترك الشاي أي أثر وستحصل على لمعان كمرآة جديدة.
    اتبع إحدى هذه الطرق وستحصل على زجاج يتلألأ كأنه جديد.

     

    خدمة اسعار صرف العملات في اليمن من الوقت الاخباري