علا غانم  تنشر استغاثة عبر حسابها انستجرام لتعرضها للضرب والعنف وزوجها ينفي ذلك

الوقت الاخباري استغاثت الفنانة المصرية علا غانم عبر منصة التواصل الاجتماعي انستجرام بالمركز القومي لحقوق المرأة وبحرم رئيس الجمهورية، إثر تعرضها للضرب المبرح والعنف الجسدي بالإضافة إلى طردها من منزلها على أيدي مجموعة من الخارجين عن القانون قم باستئجارهم من أجل إرهابها وتنازلها عن حقوقها بعد خلافها مع زوجها عبد العزيز لبيب والتي نشبت بينها في السنوات الأخيرة العديد من الخلافات التي أدت بدورها لطلبها الطلاق، وفي التالي كافة تفاصيل الواقعة.

رد فعل علا غانم على الاستغاثة الإلكترونية المفزعة الصادرة من حسابها انستجرام 

في نفس السياق السابق ذكره حاولت العديد من الصحف التواصل مع هاتف الفنانة للتأكد من صحة الاستغاثة المدونة إلكترونيًا على حسابها الرسمي لكن قوبل ذلك بعد الرد الهاتفي منها، في حين تم دعم الفنانة من قبل العديد من زملائها بالوسط الفني، داعين لها أن تمر الأزمة المعرضة لها بسلام.

الوقت الاخباري /

زوج علا غانم ينفي الاتهامات الموجهة له ويتهمها بعدم التوازن 

بالإضافة ما سبق نفى زوج علا غانم من خلال مداخلة تيفونيه لأحد البرامج التلفزيونية، كل ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عن تعرض الفنانة للعنف الأسري أو الطرد أو الضرب بل المثير للدهشة أنه قام باتهامها بعدم التوازن وأنها هي من أتت لفيلته القائم فيها بصحبة مجموعة من الخارجين عن القانون، وهي في حالة عدم اتزان من تأثير تناولها الكحول، وقاموا بالاعتداء البدني عليه حتى تم حدوث قطع بأحد يديه إثر الضرب. كما اتهم الفنانة بأنها قامت بضربة بزجاجة نبيذ وقامت والدتها أيضًا بالاعتداء عليه باستخدام حديدة على عينه وتم رميه خارج الفيلا وطرده. كذلك قام باتهامها بتعاطي المخدرات وأن كل ما حدث تحت تأثير الكحول والمخدرات واستغاث بجهات التحقيق في الواقعة، وأيضًا بالجهات الأمنية بإجراء فحص الدم لعلا عانم لتأكيد صحة أقواله.

رد نقابة المهن التمثيلية على استغاثة الفنانة علا غانم 

في الختام وبعد ما تم التراشق بين الطرفين تم التواصل مع أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية وهما الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، للوصول إلى حقيقة ما تم تداوله عبر حساب الفنانة على منصات التواصل الاجتماعي، واللذان أكدا عدم معرفتهما بتفاصيل ما تتعرض له علا غانم أو حقيقة ما يحدث بالفعل وعدم محاولة الفنانة حتى التواصل مع النقابة.

    الوقت الاخباري هاجر محمود-متابعات

    تابع موقعنا :

    خدمة اسعار صرف العملات في اليمن من الوقت الاخباري

    الأكثر مشاهدة

    اخترنا لكم

    تحديد لون تصفح الموقع