الدولار ينخفض في صنعاء   اسعار صرف العملات الان في اليمن الخميس  20 ابريل 2023  الكريمي للصرافة سعر الريال اليمني مقابل العملات

الوقت الاخباري : الدولار الامريكي ينخفض في صنعاء الان و بشكل يومي ننشر لكم  أسعار الصرف اليوم الخميس 20 ابريل  2023 في اليمن الآن و نستعرض معكم تعاملات سوق الصرف سعر تداول صرف الريال اليمني الكريمي للصرافة في البنوك والسوق الموازية باليمن بمقابل الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية الأخرى حيث يختلف سعر الصرف اليومي وفق سعر التداول بالأسواق العالمية والأوضاع السياسية بالبلاد. أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات في صنعاء، و الوقت الاخباري ينشر على مدار 24 ساعة تحديثات مباشرة لـ سعر صرافة الريال اليمني مقابل الدولار الامريكي و الريال السعودي و الدرهم الاماراتي و سعر العملات الاخرى.

سعر الصرف في صنعاء اليوم

الدولار الامريكي ينخفض مقابل الريال يمني في صنعاء كالتالي :

الوقت الاخباري /

شراء : 520 ريال يمني

بيع : 530 ريال يمني

الريال اليمني مقابل الريال السعودي

شراء : 139 ريال يمني

بيع : 141 ريال يمني

سعر الصرف في عدن مباشر

دولار امريكي

شراء : 1206 ريال يمني

بيع : 1217 ريال يمني

ريال سعودي

شراء : 321 ريال يمني

بيع : 323 ريال يمني

 

أسعار الصرف اليوم في اليمن الآن

قد قدمنا لكم من الوقت الاخباري أسعار الصرف اليوم في اليمن الآن حيث ان ومن أجل المتابعة المستمرة ومن أجل أننا نرغب أن تكون على مقربة من آخر الأخبار جئنا إليكم بآخر أسعار للريال اليمني في البنوك اليمني، وذلك أمام العملات الأجنبية العربية أو الأجنبية، فكلاهما يتأثر بالوضع الاقتصادي أيضًا، كما أن المواطنين لا بد أن يتعرفوا على الأسعار وفق السوق السوداء ووفق بنوك عدن وبنوك صنعاء.

اسعار الصرف في اليمن

بعد مراجعة اسعار الصرف في اليمن وجدنا أن هناك هبوط وارتفاع في سعر الريال اليمني الكريمي، وهذا يُعني أن هناك عدم استقرار في السعر، وذلك يرجع إلى عد استقرار الوضع الاقتصادي أو السياسي اليمني الذي يؤثر بالضرورة على حالة العملات الأجنبية في اليمن، ويؤدي إلى ارتفاع الريال اليمني أمامها وفي بعض الأوقات الأخرى انخفاضها.

الدولار ينخفض في صنعاء .. اسعار صرف العملات الان في اليمن الخميس  20 ابريل 2023  الكريمي للصرافة سعر الريال اليمني مقابل العملات

    الوقت الاخباري ابوسام محمد

    تابع موقعنا :

    خدمة اسعار صرف العملات في اليمن من الوقت الاخباري

    الأكثر مشاهدة

    اخترنا لكم

    تحديد لون تصفح الموقع